الجزائر

الجيش اللبناني يوزع المخدرات بالخطأ

هل ستتبنى الإذاعة الجزائرية الثالثة رواية حزب الله مجددا ؟

نشر موقع قناة “أم.تي.في” اللبنانية قصة غريبة حصلت مع الجيش اللبناني، الذي وزع المخدرات بالخطأ

وُزّع الجيش اللبناني يوم السبت الماضي على عددٍ من مقار وثكنات الجيش، حوالي 12 ألف صندوق من الليمون

وهي كميّة مصادرة من إحدى المداهمات، تبين أنها تحتوي على كميّة كبيرة من حبوب الكبتاغون المخدّرة التي كان تمّ دسها بهدف تهريبها داخل صناديق الليمون، وعلى الفور، أعطيت التعليمات بإعادة الصناديق التي كان تمّ توزيعها وثبت وجود عدد كبير من حبوب الكبتاغون في داخلها.

 

الإذاعة الجزائرية الثالثة تتبنى رواية حزب الله :

ليست هذه المرة الأولى التي يصادر فيها الأمن اللبناني كمية كبيرة من حبوب “الكبتاغون”، ففي شهر أكتوبر 2015 نشر الإعلام اللبناني المقرب من حزب الله خبر مصادرة الأمن اللبناني لطنّين من المخدرات حاول أمير سعودي تهريبها من لبنان إلى السعودية في طائرة أميرية.

وقتها تبنى برنامج الأخبار الدولية على الإذاعة الجزائرية الثالثة “La Chronique Internationale” أطروحة حزب الله، وألصق عن جهل “قضية الكبتاغون” بالأمير السعودي، وهي رواية حزب الله.

ونشر إعلام حزب الله رواية إلقاء القبض على الأمير السعودي للتغطية على فضيحة من العيار الثقيل، بعدما أوقفت شعبة المعلومات كمية كبيرة من مخدر الكبتاغون يصنعها شقيق قيادي كبير في حزب الله، وبما أن حزب الله لم يستطع السيطرة على المعلومة ذلك أم شعبة المعلومات كان يقودها اللواء وسام حسن (سني معارض لحزب الله)، والمدير العام لقوى الأمن اللواء اشرف ريفي (سني معارض لحزب الله).

والسؤال المطروح : بما أن “الإذاعة الثالثة” تبنت مغالطة حزب الله في قضية “الكابتاغون” الأولى، هل ستتبناها في قضية الكابتاغون الثانية ؟

مقالات ذات صلة

إغلاق